الوظائف الإضافية إلى “Skype”: البرامج التي تمكن من التحكم في دفق الفيديو في الوقت الفعلي

مجموعة قياسية من فرص Skype Messenger محدودة. لتوسيع الوظائف اللازمة لتثبيت تطبيقات إضافية “سكايب”. يمكن للبرامج تغيير أصوات المتصلين وتشويه مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات البصرية لتسجيل المحادثات. في هذا الصديق سيخمن أنه سيتم حفظ التسجيل الصوتي للمحادثة.
SPLITCAM
SplitCam – أداة مجانية. يمكن استخدامه من أجل “Skype”. تعمل برامج مثل SplitCam مباشرة مع دفق الفيديو ، لذلك لا تقتصر تطبيقاتها على أوامر Skype الشائعة. بالإضافة إلى الميزات الأساسية ، يتيح لك هذا التطبيق تزيين الفيديو النهائي بتأثير ساطع سيضيف تسجيلًا ديناميكيًا وروح الدعابة.
وظائف هذا البرنامج:

احفظ عمليات بث كاميرا الويب في عدة تطبيقات منفصلة. مع هذه الوظيفة ، يمكنك التواصل مع عدة مستخدمين في نفس الوقت ، وإدارة المؤتمر ، وبث الفيديو في مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت. ويمكن تفعيل كل هذه الميزات في وقت واحد.

يمكن استخدام إجراء مكالمات الفيديو على برنامج “Skype” لتغيير الخلفية ، ولتطبيق تأثيرات مختلفة على المتصل. يشوه SplitCam الميزات ، ويستبدل وجوه العناصر الأخرى من المجموعة الشاملة المضمنة في التطبيق ، مع تطبيق تأثير “مرآة الضوء”.

SplitCam – أداة مساعدة قادرة على عمل فيديو ثلاثي الأبعاد لمعالجة الصور. نادراً ما يتم تضمين هذه الوظيفة في برنامج “Skype”. يبدأ تغيير الوجه بالشيء الرئيسي لربط القناع. بعد العلاج ، سيتم استبدال رأس الإنسان برأس الحيوان أو شخصية الرسوم المتحركة. ليس الفيديو المميز مجرد رسم ونموذج ثلاثي الأبعاد ، إنه ينسخ حركة المستخدم بالكامل.

تكبير (تقريب رقمي للجزء المحدد من الشاشة).

SplitCam – مطالب برنامج مصدر الأجهزة “Skype”. تغيير الوجوه في الوقت الفعلي – مهمة كثيفة الاستخدام للموارد ، بحيث تتغير الظروف ، يمكن أن يكون تدفق الفيديو في حده الأدنى والعالي. ذلك يعتمد على أداء الكمبيوتر.

ميزات إضافية
بالإضافة إلى “Skype” ، يعمل البرنامج مع معظم الرسائل الفورية الحديثة الأخرى التي تدعم تدفق الفيديو. وكذلك خدمات مثل Livestream و ICQ و YouTube. العمل مع مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها عن بُعد عبر اتصال IP للكاميرا والعديد من الميزات الأخرى جعلت البرنامج شائعًا ومطلوبًا.

WEBCAMMAX
WebcamMax لديه مجموعة أصغر من الميزات ، من حيث الإصدار المجاني. لكن الاحتمال هو أنه يمكن توسيع برنامج “Skype” بسهولة عن طريق شراء النسخة الكاملة. WebcamMax يعمل مباشرة مع كاميرات الويب ومتوافق ليس فقط مع Skype messenger.
يتم توفير تأثيرات الفيديو التالية للمستخدمين:

الضباب ، يقلل من وضوح الصورة ويعيق التعرف على الناس ؛

التسميات التي يمكن استخدامها لأجزاء مختلفة من الشاشة ؛

أقنعة ثنائية الأبعاد تغطي وجه المستخدم مباشرة ؛

تشويه ملامح الوجه.

FACERIG و CYBERLINK
تهدف الوظيفة المصممة لبرنامج FaceRig “Skype” بشكل أساسي إلى تحويل الصورة بأكملها. بدلاً من ذلك ، يتم عرض شخصيات كرتونية أو ألعاب فيديو على خلفيات فريدة. تتم عمليات الاستبدال في الوضع ثلاثي الأبعاد ، لذا فهي ليست مثالية لأجهزة الكمبيوتر البطيئة.

برنامج لتغيير وجه سكايب

أداة أخرى ، CyberLink YouCam ، يمكنها تحويل وتشويه ليس فقط الفيديو ، ولكن أيضًا الصورة.

هذه البرامج ، بالطبع ، لديها ميزات أقل بكثير مما ذكر سابقا. لكن الميزة الرئيسية للأداة هي أنها تعمل قليلاً – مجانًا. للميزات المتقدمة الإصلاح عادة ما تدفع.

لا يتم توفير الأدوات المساعدة المضمنة “على Skype” لتشتيت انتباه الناس ، لذلك يتعين على الأشخاص الذين يرغبون في اللعب مع أصدقائك أو البقاء مجهول الهوية لسبب ما ، الاختيار بين البرامج الوظيفية والبرامج المجانية والعديد من ميزات البرامج ، ولكن يتطلب الشراء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *