فوائد ووظائف الباركود

سيتم تحديد وسيلة الرمز الشريطي كمجموعة من أسطر التعليمات البرمجية ، حيث يختلف اختلاف كل سمك في كل سطر تمامًا عن محتوى الرمز. تم تقديم الباركود الأساسي والملكية في أمريكا من قبل نورمان جوزيف إيرث وعالم الفسيولوجيا سيلفر ، طلاب معهد دريكسيل

التكنولوجيا في أواخر الأربعينات. تم إنشاء تطبيق الباركود من خلال عمل مهندسين هما ريموند ألكساندر وفرانك ستيتز. حتى النهاية في عام 1966 ، تم استخدام الرمز الشريطي لوظائف الأعمال حتى لو كان نجاحه ضئيلًا للغاية في الثمانينات.

الباركود هو معلومات الرمز في شكل مرئي مكتوب. الباركود ع المسح باستخدام قارئ الباركود أو أعلى المشار إليها باسم الباركود الماسح. العلامات التجارية الشهيرة Barcode Scanner تشمل DATALOGIC PSC و HHP و CHIPERLAB و ZEBEX وغيرها. لأن استخدام

لقد تم المبالغة في الباركود ، فهي لن تمثل الأحرف العددية فقط ، ولكن معًا سوف تتحد مع رمز الكمبيوتر الكامل. متطلبات الكثير من الكود المتقدم

تحتوي الخلائط على الصمام الثنائي لأشباه الموصلات لظهور كود مصفوفة ثنائي الأبعاد جديد (الباركود ثنائي الأبعاد) وهذا عبارة عن مزيج من مخاليط المصفوفة. هذه الرموز الشريطية الثانية تشمل كود PDF ،

QRCode ، كود المصفوفة والكثير من. من خلال استغلال رمز الحرف الثاني ، سنقوم بإدخاله في الباركود ، وسنحصل على الكثير ، مع الباركود 1D سنقوم بإدخال كود مكون من 5 إلى 20 رقمًا فقط ، ولكن مع الباركود الثاني ، سنقوم بإدخال ما يصل إلى العديد من رموز الأرقام.

الرموز الشريطية التي نعرفها جميعًا وكذلك أفضلها التي نعرفها جميعًا هي مزايا البحث في السوق أو المتجر. will | we will | we are} to قادراً على رؤية مزايا Barcode يمكنها تحسين سرعة خدمة العميل وتحسين دقة معلومات المنتج التي ينشئها العميل.

في إندونيسيا نفسها ، المنظمة التي تدير وتنظم استخدام الباركود هي GS1. من خلال تسجيل الرمز الشريطي لشركتك في GS1 ، ستحصل على رمز شريطي مخصص قد لا تتكرر من قبل شركة أخرى. الصورة المستخدمة في GS1 هي أن نطاق المادة EAN أو أوروبا يتكون من ثلاثة عشر أو ثمانية أرقام.

لقد كان استخدام الباركود كبيرًا وقد استفاد من متطلبات البيع بالتجزئة ، والصناعة ، والصيدلة ، والرعاية الصحية ، وحتى الوكالات الحكومية مثل PLN ، في أي مكان لتعزيز خدمة العملاء بدأ استغلال نظام الباركود.

بناءً على استخدامه ، هناك فئات v من استخدام الباركود:

الباركود للنشر. الرموز الشريطية لوظائف المؤسسات التجارية ، وعادة ما تستخدم في تجميع المنتج ، مثل الباركود الذي يشير إلى ISSN كتاب.

الباركود يريد الصيدلانية. الباركود للوظائف الصيدلانية تستخدم عادة لتحديد منتج الدواء. واحد في جميع الباركود الصيدلية هو أن الباركود نوع HIBC.

الباركود لوظائف البيع بالتجزئة. عادةً ما تُستخدم الرموز الشريطية لوظائف البيع بالتجزئة ، مثل UPC (رموز القيمة العالمية) للمنتج الذي يتم بيعه في محلات السوبر ماركت.

الباركود لوظائف غير التجزئة. الرموز الشريطية للوظائف غير المباعة ، مثل الرموز الشريطية لوصف الكتب داخل المكتبة. واحد في جميع أنواع الباركود لوظائف غير التجزئة هو كود تسعة وثلاثون.

الباركود لضرورات التعبئة والتغليف. الباركود للتعبئة والتغليف تستخدم عادة للشحن ، والربط المنتهي في كل شيء هو الباركود الرقيق للـ ITF ، إلخ.

فوائد الباركود الاستغلال ، من بين أمور أخرى:

طريقة إدخال البيانات دقيقة للغاية ، لأن: تقنية الباركود لها دقة عالية في البحث عن المعلومات.

تكون طريقة إدخال البيانات أسرع ، لأن: سيقوم Barcode Scanner بمسح / تسجيل المعلومات بشكل أسرع من إدخال المعلومات اليدوية.

يقلل من الأسعار ، لأنه يتجنب مساوئ العمل المعرفي ويقلل من الضربات اليدوية ومرة ​​أخرى.

البحث عن المعلومات هو الكثير من الصحيح نتيجة لتكنولوجيا الباركود لديها دقة عالية للغاية والدقة.
سيكون وجود سعر / وضع تفاوض أفضل وكفاءات تنافسية / منافسة أمرًا حيويًا للغاية.
تي
له قطعة من الكتابة تتعلق بمزايا ووظائف الباركود التي سأقدمها.
حظا سعيدا.

تحسين الأداء الإداري ، نتيجة لمعلومات أسرع وصحيحة وصحيحة ، ستكون اختيارات الإدارة أفضل كثيرًا وتصحيحًا كبيرًا ، مما يمكن أن يؤثر بشكل كبير على سياسة الشركة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *