كيف تتوقف عن التفكير في التكنولوجيا

كيف تتوقف عن التفكير في التكنولوجيا – هل التكنولوجيا في عقلك دائمًا؟ ليس هناك أي ترغب في ذلك. هذا يمكن أن يكون عالما ممتازا لك لاستكشاف ومهارة العديد من الأشياء الترفيهية البديلة التي ستكون مفقودة من حياتك. يرجى التوقف عن التفكير في التكنولوجيا لفترة قصيرة. يقدم لك هذا النص سبع طرق لمحاولة القيام بذلك. تصفح على للبحث بها.

1. الحياة ليست في موضوع الهواتف والشاشات الرقمية. كلما تخصصت في هذه الصور ، فإن الأشعة الشعاعية الإضافية التي تنبعث منها تقلل من رؤيتك وقد تسبب اضطرابات بصرية. من الأفضل أن تدفع الوقت والعناق والدردشة مع أفراد عائلتك لفترة ممتدة.

2. لا ترغب في أن يتم الاتصال بك كل 5 دقائق من قبل عائلتك أو أصدقائك. ضع هاتفك و استمتع بمشاهد المناظر والمناظر الطبيعية وأنت تقود على الطريق الرئيسي. اترك شعرك لأسفل ، وقود بشغف وتمتع بعجائب الحياة.

3. هناك مربع يقيس الكثير من الأشياء الممتعة لمحاولة القيام بها بدلاً من الجلوس على الأريكة مع وعاء من الفشار ومشاهدة التلفزيون. كن نشطًا وكن جزءًا من فريق من المتطوعين في مجتمعك وقم بعمل تطوعي على سبيل المثال ، وقطع العشب السابق في حيك وزرع شتلات جديدة لزرع الأشجار. من المؤكد أن العمل كفريق واحد ووقت الدفع في الطبيعة سوف يلهمك ويتسبب لك في توقع القيام بعمل إضافي وإضافي.

4. بدلاً من البقاء مدمنًا على التكنولوجيا ، انغمس في واحدة أو اثنتين من الهوايات في وقت فراغك. قد يكون هذا طهيًا في اتجاه جديد تمامًا أو تصميم بغض النظر عن الخيال الذي تتمناه وتجاهله ببطء. قد يؤدي هذا بلا شك إلى توسيع آفاقك وستكون أكثر حكمة يومًا بعد يوم حيث تصبح قلقًا إضافيًا في الهوايات التي تهتم بها.

5. بدلاً من الفجوة في شاشتك الرقمية ، قم باستعارة كتاب من مكتبتك الأصلية واستغرق الوقت الكافي لتصفحه. ربما هو شيء واحد كنت ترغب في تصفح في مكانه الخاص بك أو مكانة كنت تبدأ لتحقيق مدهشة. تصبح متعلماً بكمية الكتب التي تتصفحها شهريًا وستنمو.

6. بدلاً من العرض على التكنولوجيا ، أدرك الطرق التي من شأنها أن تعزز إصبعك من المشاركة في البيانو الأقل من المثالي في منطقة بيانو منزلك. احصل على أوراق موسيقية إضافية وقم باللعب إضافية وإضافية حتى تتمكن من تشغيل حفلات موسيقية بهدف جمع الأموال للأطفال المرضى أو البالغين القريبين من مجتمعك. يمكن لله أن يعترف بنواياك المعقولة وأن يستحمك ببركات إضافية.

7. بدلاً من الدردشة مع نساء أو مشاهير جدد ، أدر نفسك بنفسك ، واحصل على حقيقي ، واحصل على ورود لشريكك للإشارة إلى وفرة | ما هي النسبة | ما هي الكمية التي تحرص عليها وعلى الطريقة التي تقدر بها مساهمتها في الأسرة ، في حين أن حياتك ليست فارغة.

هنا نقيس المربع سبعة أسباب محددة لتوقفك عن التفكير في التكنولوجيا لفترة قصيرة ، وأن تكون رجوليًا ، وأن تتفاعل في أنشطة مسؤولة كمكافئ للزوج ، أو الوالد ، أو الزميل ، أو الرئيس ، وأن تستفيد من كل شيء في حياتك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *